بــــنــــــات غــيــر

منتديـآت بنـآآت غــيــــر (.. يرحـــب بكــم ..)
 
الرئيسيةالرئيسية  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ĐằĺǾ3ŧậĿ3ǿmЯ

avatar

عدد المساهمات : 52
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2011

مُساهمةموضوع: وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى !!   السبت أغسطس 27, 2011 8:26 pm

وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى

إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق ~


ونمـــوت ..!!!


حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق

كلمـا سقطت ورقه .. اقترب الأجــل ..!


إنّا لنفرح بالأيـآم نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!


غريـب حالنـا ..!



نعمل لدنيـا .. ( فانيه ) بأرادة وهمة عـالية


و إذا أتى أمر الأخــرة شعرنا إننا بحاجة إلى بعض الراحة

لإن الوقت فيه طويــل ..و لن ( يفوتنا ) شيء



[ كمـا نظن ] ..!


نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر

ثم نبقى على حالنـا دون إكتــراث ..!


فـ هنـاك متسع من الوقت ..!



ألم نسمع بالمثل القائل " من شب على شيء شـاب عليه "


آم اننا


( نختلف) عن البقيه



و سنؤجل ذلك كله إلى أن نكبــر

لأن لنـا عمراً طويــل .!!


قال تعـالى :

( وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )




و قال عليه الصـلاة و السـلام :

" مآلي وللدنيآ , مآ أنا في الدنيآ إلآ كرآكب استظل تحت شجرة ثم رآح وتركهآ "


إخوتي ..


سميت ( الدنيـا ) بذلك ..

لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا

أحوالهـا غريبة و متقلبة و لا يوجد فيهـا شيء يدوم

و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنـا) ..!

لأننـا كثيـراً ما نعطيهـا أكثر مما تستحق ~

و نحن نعلم اننـا مفآرقوهـا ..!

ألم يحن الوقت لنحـاسب أنفسنـا ..!


و نقف عند كل يوم ..


فإن كـان فيه خيراً حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..

و إن كا فيه شراً تبناإليه و إستغفرنـا ..

مادام إنناالآن هنآ و باستطآعتنآ ان نتوب .. فلمَ آلتأجيل ) ..!

فلو حآن آجلنآ .. لتمنينـآ قبل الدقائق آلثوآني ..!


و ليتنا نعوض مآ ضآع منآ .!!



أقبل على صلوآتك آلخمس . كم مصبح وعساه لايمسي ..

و آستقبل يومك آلجديد بتوبة .. تمحو ذنوب صحيفة آلأمس ..



دمتم بحفظ المولى عز وجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أنين الشوق
ـآلـَِمـِدًٍيـرًَِهـًٍ ..
avatar

عدد المساهمات : 637
التقييم : 22
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : بنـات غـير

مُساهمةموضوع: رد: وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى !!   الأحد أغسطس 28, 2011 3:59 am

الله يعطيك العافيه

موضوع في قمممةة الرؤوعـهـ••

سلمت يمناإاآگ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat11geer15.forumarabia.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى !!   الأحد أغسطس 28, 2011 7:33 am

موضوووععً يجننن قريته كلبووةةً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ИšÍ†ţ ǻńŞãҚ♥

avatar

عدد المساهمات : 89
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
العمر : 19
الموقع : بناتـ غير

مُساهمةموضوع: رد: وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى !!   السبت سبتمبر 10, 2011 5:00 pm

جزاك ربي الجنه
مشكووره

واصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat11geer15.forumarabia.com/
ĐằĺǾ3ŧậĿ3ǿmЯ

avatar

عدد المساهمات : 52
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى !!   الجمعة سبتمبر 23, 2011 2:53 pm

أنين الشوق كتب:
الله يعطيك العافيه

موضوع في قمممةة الرؤوعـهـ••

سلمت يمناإاآگ


نــوؤرتتيي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ĐằĺǾ3ŧậĿ3ǿmЯ

avatar

عدد المساهمات : 52
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى !!   الجمعة سبتمبر 23, 2011 2:53 pm

ABOOR| كتب:
جزاك ربي الجنه
مشكووره

واصلي

نــوؤرتــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشيهانه.

avatar

عدد المساهمات : 90
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى !!   الإثنين يناير 02, 2012 12:12 pm


الله يعطيك العافيه

موضوع في قمممةة الرؤوعـهـ••
يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بــــنــــــات غــيــر :: بيتـگ الچَ'ـنه |~..-
انتقل الى: